رياضة

أمير هشام: الزمالك يُقرر قيد كل اللاعبين في القائمة الأولى.. وأوشينج في طريقه للرحيل – الإخبارية 24


أكد الإعلامي أمير هشام، أن مسئولي نادي الزمالك قرروا تسجيل كل اللاعبين الموجودين ضمن القائمة الأولى، وستضم أيضا اللاعبين العائدين من فترة الاعارة.

وقال عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية: رحيل أي لاعب عن الزمالك سوف يكون في أضيق الحدود في ظل أزمة الايقاف التأديبي، والأسم المرشح للرحيل هو الكيني بارون أوشينج.

وأضاف: حال انهاء ازمة القيد التأديبي من الوارد رحيل 5 أو 6 لاعبين، لكن الأمر صعب، والزمالك ينتظر قرار الاستئناف يوم 8 يوليو المقبل أما الغاء أو تعديل القرار أو تخفيض العقوبة.

وأوضح: الغاء العقوبة صعب، لكن الزمالك يحاول انهاء جميع القضايا لابداء حسن النية امام المحكمة الرياضية قبل النظر في الاستئناف.

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تم تداوله حول وجود رغبة من جون إدوارد المدير الرياضي للفريق عن رحيله نهاية الموسم الحالي وعدم استكمال مهمته رفقة الأبيض.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن المدير الرياضي لنادي الزمالك أبلغ مسؤولي نادي الزمالك برئاسة حسبن لبيب رئيس النادي برغبته في الرحيل عن منصبه خلال الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير أن جون إدوارد أتخذ هذا القرار بشكل شبه رسمي بسبب الضغوطات التي يتعرض لها الفريق سواء من إيقاف قيد أو عدم سداد مستحقات للاعبين مما يؤثر على مسار الفريق في البطولات القادمة.

وعلم المصري الآن من مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة ما تم تداوله حول هذا الملف، وأكد عدم صحته مشيراً إلى أن جون إدوارد المدير الرياضي مستمر في مباشرة عمله بشكل طبيعي.

وأضاف المصدر أن جون إدوارد يحظى بدعم كبير من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وممدوح عباس خاصة في ظل النجاح الذي قدمه المدير الرياضي طوال الموسم الماضي.

وتابع نعقد جلسات دورية مع جون إدوارد فكيف أن يتم اتخاذ هذه الخطوة، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل إيجابي من أجل حل أزمات القيد، والحصول على الرخصة المحلية.

وأختتم حديثه بأن جون إدوارد مستمر في مهام عمله حتى نهاية عقده وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين، وقد يجدد عقده خلال الفترة القادمة بناءً على نجاحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى