حوادث

بدء نظر استئناف نجل ميدو على حكم حبسه 7 أشهر في قضية مخدرات وقيادة بدون رخصة – الإخبارية 24


بدأت محكمة جنح الطفل المستأنفة، اليوم، نظر الاستئناف المقدم من دفاع نجل أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، على الحكم الصادر بحقه بالحبس لمدة 7 أشهر، في القضية المتهم فيها بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، والقيادة دون رخصة، وإتلاف.

وحضر نجل لاعب الزمالك السابق جلسة المحاكمة، وتم إيداعه في حجز المحكمة لحين صدور القرار، وسط توقعات بصدور الحكم خلال جلسة اليوم.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد خالد، قد قررت في وقت سابق عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لإجراء التحاليل اللازمة، للكشف عن مدى تعاطيه للمواد المخدرة وتحديد نوعها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام قوة أمنية باستيقاف سيارة في أحد الأكمنة بمنطقة التجمع الخامس، ضمن الإجراءات الأمنية لفحص التراخيص، حيث لاحظ أفراد القوة ارتباك قائد السيارة، ما دفعهم إلى تفتيشها.

وبتفتيش السيارة، عثرت الأجهزة الأمنية على كمية من مخدر الحشيش تقدر بـ3 جرامات، بالإضافة إلى زجاجة خمور، كما تبين وجود فتاة برفقته أثناء الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن نجل ميدو لاعب ضمن صفوف ناشئي نادي الزمالك، ولا يمتلك رخصة قيادة، وأن السيارة التي كان يقودها مملوكة لوالدته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالة القضية إلى المحكمة، التي تنظر حاليًا الاستئناف على الحكم الصادر بحقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى