تواصل نيابة المرج، برئاسة المستشار كريم حنفي، التحقيق مع مطرب المهرجانات مجدي شطة، بعد توجيه اتهام له بحيازة مخدر “الأيس”، على خلفية ضبطه خلال حملة أمنية بمنطقة المرج بالقاهرة.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على مجدي شطة أثناء تواجده في نطاق حملة أمنية استهدفت أحد تجار المواد المخدرة، حيث كشفت التحريات الأولية أنه كان بصدد شراء مواد مخدرة بغرض التعاطي.
وبحسب التحريات، عُثر بحوزة المتهم على كمية من المواد المخدرة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة المرج لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة.
وأوضحت التحريات أن عملية الضبط جاءت خلال مداهمة أمنية استهدفت أحد مروجي المخدرات، حيث تصادف وجود المتهم في موقع الضبط، وتم ضبطه برفقة المتهم الرئيسي، وجارٍ استكمال التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.
وتواصل النيابة العامة التحقيقات واستجواب المتهمين للوقوف على تفاصيل وظروف الضبط واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.





